افضل شركة فلاتر المياة بالرياض تركيب و صيانة فلاتر المياه بالرياض 0555633957

5:24 م
يسعد شركتنا شركة نثال المتخصصة في افضل انواع فلاتر المياه المنزلية في الرياض أن تتقدم لعملاؤها الكرام عرض تركيب و صيانة اجهزة فلاتر المياة المنزليه من افضل شركات تركيب و صيانة فلاتر المياه بالرياض اتصل بنا لتحصل على العرض، عبر الرقم 0555633957.

( جهاز فلاتر ماء منزلية )
يوجد العديد من انواع اجهزة الفلاتر المنزلية التي يتم تحديد نوعيتها حسب مراحلها و على اختلاف اماكن تصنيعها و انتاجها فمنها:
جهاز تحلية مياه خمس مراحل - (أمريكي تايواني)
جهاز تحلية مياه ست مراحل - (أمريكي تايواني)
جهاز تحلية مياه سبع مراحل - (أمريكي تايواني)


و اليكم شرح مبسط لبعض مراحل تنقية وتصفية وتحلية المياه التي يقوم بها جهاز فلتر مياه نثال، وعبر عملية (التناضح العكسي) من دون أي مواد معقمة او صناعية:

المرحلة الأولى: عبارة عن قرص مكون من فلتر قطني ويمثل ذلك الفلتر حاجز في وجه الملوثات من الحجم الكبير بشكل أساسي مثل صدأ الحديد أو التراب أو أي من أنواع الشوائب الأخرى الملوثة للمياه.

المرحلة الثانية: تتمثل بتواجد حبيبات من الكربون المنشط أو ما يعرف بالكربون الفعال ويمتاز الكربون بدور هام في القيام بامتصاص المواد العضوية مثل الكلور بالإضافة للملوثات الأخرى التي قد تتواجد في المياه مثل المذيبات العضوية والمبيدات الحشرية.

المرحلة الثالثة: كربون صلب ويكون لهذا النوع من الكربون دور مغاير لسابقه حيث يقوم باحتجاز كلٍ من الطحالب المائية والتي تكثر في المياه الواردة من الأنهار والبحار، كما أن الصدأ الذي لم يلتقطه الفلتر القطني في المرحلة الأولى يتم احتجازه أيضاً ضمن هذه المرحلة.

المرحلة الرابعة: تعتبر أهم خطوات ومراحل جهاز تحلية سبع مراحل حيث تمر المياه عبر غشاء ذو مسام صغيرة جداً تبلغ 0.0001 ميكرون، وتلك المسام كفيلة في منع عبور أي من المكونات والعناصر ذات التراكيز العالية من أملاح ومعادن، بالإضافة لأنها تضمن التخلص من القسم الأكبر من الفيروسات، كما أن المياه عند تلك المرحلة سوف تختار أحد طريقين: الأول خاص بعبور المياه الملوثة المحملة بكل تلك المكونات والملوثات وتصل تلك المياه إلى الصرف الصحي، والطريق الثاني خاص بعبور المياه النقية والتي سوف تستكمل المراحل.

المرحلة الخامسة: في هذه المرحلة يتم إمرار المياه ضمن قشيرات جوز الهند والكربون النشط اللذان سوف يمنحان المياه مذاقًا مقبولًا.

المرحلة السادسة: في هذه المرحلة يتم إضافة كلٍ من الأملاح المعدنية والمعادن مثل الكالسيوم إلى المياه وتلك المكونات هي موجودة في المياه الطبيعية بشكل تلقائي غير أن مراحل التنقية السابقة قد أدت إلى خسارة جزء هام منها يتم تعويضه عبر هذه المرحلة.

المرحلة السابعة: آخر مراحل جهاز تحلية سبع مراحل وهي مرحلة متطورة عن اجهزة تحلية مياة التقليدية واجهزة تحلية مياة المنزل، وهي تتعلق بإمرار أشعة قوية كفيلة في تعقيم المياه من أنواع البكتيريا المختلفة والتي تمكنت العبور من المراحل السابقة ويتم ذلك عبر تخريب الغلاف الخارجي لتلك البكتيريا.

لماذا شركة نثال الرياض www.nethalriyadh.com صُنفت من افضل شركات فلاتر المياه في الرياض ؟:

لأنها تقدم جهاز فلتر مياه ذات جودة عالية (أمريكي تايواني)، وكافة فلاتر الجهاز مصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية في افضل شركات فلاتر المياه.

للخدمات تتميز بالمصداقية في التعامل و المواعيد و احترام العميل اسعارننا و عروضنا ليس لها مثيل
مميزات الخدمة لدينا:

ضمان لمدة عامين كاملة شامل القطع الكهربائية -
توافر جميع قطع الغيار للفلاتر -
التركيب مجاناً بدون اي رسوم وفي نفس اليوم -
الاسعار منخفضة لعدم وجود وسيط -

الالتزام بمواعيد العمل و دورات الصيانه للجهاز بتوكيل من الشركة المصنعه لنا -
اختبار و وزن نسبة الاملاح و الرواسب في الماء قبل و بعد تركيب جهاز فلاتر المياه المنزلية -

فإذا كنت تبحث عن محلات او شركات بيع فلاتر المياه المنزلية لشراء افضل فلتر ماء (جهاز فلتر مياه) من افضل شركة فلاتر مياه في الرياض، كل ما عليك فعله للتمتع بمياه شرب نظيفة و معقمة ونقية وصالحة للشرب بنسبة 100%، هو الإتصال بنا و التواصل معنا؛ نحن شركة نثال الرياض.. حيث يسعدنا خدمتكم لننال ثقتكم.

المملكة العربية السعودية

ارقام شركة فلاتر المياه بالرياض 0555633957
ارقام شركة فلاتر المياه في الرياض 0555351448
رقم شركة فلاتر الرياض 0555633957
رقم شركة فلاتر بالرياض 0555351448
رقم شركة فلاتر في الرياض 0555633957

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

5 Comments

Write Comments
elmnzel
AUTHOR
7 فبراير 2018 في 3:15 ص delete


افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

نقدم لكم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة و التي تقدم افضل خدماتها في عزل الخزانات باستخدام احدث انواع المواد و الطبقات العازلة لمنع التسريبات و الصدأ , فقط تواصلوا معنا الان و احصلوا على افضل الخدمات باقل الاسعار و التكاليف التي تناسب جميع العملاء , كما نقدم خدمات تنظيف خزانات بالمدينة المنورة من تنظيف و تطهير الخزانات
بتنظيف الخزانات باستخدام احدث اسليب و طرق التنظيف بالمنظفات المستوردة و تعقيمها و تطهيرها

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

http://elmnzel.com/cleaning-tanks-medina/

تعليق
avatar
nada.mixseogy
AUTHOR
3 مايو 2018 في 4:16 ص delete

افضل شركة غسيل خزانات بجدة
اذا اردت الحصول على مياه نظيفة خاليه من الجراثيم عليك التواصل مع افضل شركة غسيل خزانات بجدة تستخدم افضل الاساليب و المعدات فى غسيل الخزانات بمختلف انواعها كما ان يتوافر فريق عمل لديه الخبرة و المهارة فى عزل الخزانات فهى شركة عزل خزانات بجدة ايضا توفر لك هذه الخدمات بأسعار قليله تناسب جميع فئات المجتمع
عزل خزانات بجدة
http://elmnzel.com/cleaning-tanks-jeddah/

تعليق
avatar
Unknown
AUTHOR
11 مارس 2022 في 5:09 م delete

اعمل في مجال بيع وصيانة فلاتر المياة وابحث عن فرصة عمل بالمملكة

تعليق
avatar
6 مايو 2022 في 6:17 م delete

شركة تركيب فلاتر المياه بالرياض العالمية https://al-ealamia.com/water-filters-installation-company-in-riyadh/

تعليق
avatar
17 يونيو 2023 في 5:19 ص delete

جهاز تحلية مياه خمس مراحل - (أمريكي تايواني)
جهاز تحلية مياه ست مراحل - (أمريكي تايواني)
جهاز تحلية مياه سبع مراحل - (أمريكي تايواني)
اخدمني (e5dmny.com)

تعليق
avatar